فلسطيني

حماس: إسرائيل “لن ترى جنودها ما لم تدفع الثمن” وتحذر أبو مازن من أي فعل جديد تجاه غزة

شبكة القدس الإخبارية ||

 

أكد قيادي في حركة حماس اليوم ان إسرائيل لن ترى جنودها ومواطنيها المحتجزين لدى حركة حماس في قطاع غزة “ما لم تدفع الثمن مقابل ذلك”.

ووجه عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية في حديث صحافي رسالة الى رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو أكد فيها :”ان إسرائيل لن ترى جنودها الاسرى بيد المقاومة الفلسطينية ما لم تدفع الثمن مقابل ذلك”.

يشار الى  رئيس الحكومة الإسرائيلية بحث خلال اجتماعه مع الأمين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتيرش الخميس موضوع الجنود الاسرائيليين المحتجزين لدى حركة “حماس” في قطاع غزة، وحثه على ممارسة الضغط على حركة “حماس” للإفراج عن المحتجزين الاسرائيليين لديها.

وفي هذا السياق وصف الحية ,  نتنياهو بـ”الثعلب الماكر” وقال ان “نتنياهو لا يدخر جهدا الا ويطالب بجنوده في المحافل الدولية، ويا ليت القادة العرب يطالبون بتحرير أبنائهم من سجون الاحتلال كما يطالب نتنياهو”.

يذكر ان  مصدر سياسي مطلع بان رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو طلب من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال اجتماعه معه بأن يمارس الضغط على الرئيس عباس فيما يتعلق بقطاع غزة.

وفي هذا الصدد، بما يتعلق بعقوبات السلطة على قطاع غزة حذر الحية الرئيس محمود عباس من أي فعل جديد تجاه غزة وقال “على عباس تحمل المسؤولية، وستكون يدنا مطلقة نحن وشعبنا لنرد الرد الطبيعي الذي يحمي حقوق الشعب ومقاومته ومقدراته”، ورفض الإفصاح عن طبيعة الخطوات التي ينوون اتخاذها.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alqudsn/public_html/wp-includes/functions.php on line 4673