فلسطيني

اتحاد موظفي الأونروا : إضراب شامل ليومين بمرافق الوكالة بغزة

أعلن اتحاد موظفي الأونروا، اليوم الاثنين، عن إضراب شامل في كافة مدارس ومؤسسات المنظمة الأممية ليومين بدءًا من يوم غد الثلاثاء.

 

وقال رئيس اتحاد موظفي وكالة غوث وتشغيل اللاجئين “أونروا” أمير المسحال ان غدا الثلاثاء وبعد غد الأربعاء إضراب شامل في كافة مرافق الوكالة احتجاجا على تقليصات الوكالة.

 

واوضح المسحال ، ان الإضراب الشامل سيطال كافة المرافق التعليمية والصحية والإغاثية وغيرها في قطاع غزة احتجاجا على تعنت إدارة الوكالة وإدارتها الظهر لكافة التفاهمات.

 

 

وأضاف المسحال أن هناك خطر مقبل على باقي برامج الوكالة في ظل العجز الذي أعلنته إدارة الأونروا، مشيرا الى أن إدارة الوكالة أدارت ظهرها للتفاهمات الأخيرة في آخر ساعة، ولم تغير موقفها من فصلها لألف موظف.

 

كما أوضح مسؤولون في الاتحاد، فضلوا عدم الكشف عن أسمائهم، أنه تقرر الإضراب في كافة مرافق الأونروا احتجاجا على سياسات الأونروا وتقليص خدماتها وتنكرها لحقوق الموظفين.

 

بينما قالت مصادر أخرى، إن الاجتماعات التي عقدت في الأيام الأخيرة لاحتواء قضية الموظفين المفصولين ممن حولوا إلى دوام جزئي فشلت في تجاوز الأزمة.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alqudsn/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755