شرائح رئيسية

6 شهداء فلسطينيين وعشرات الاصابات في غزة

شبكة القدس الإخبارية ||

 

استشهد ستة فلسطينيين، اليوم الجمعة، وأصيب العشرات برصاص الاحتلال وحالات الاختناق خلال قمع الاحتلال للمتظاهرين لمشاركين بمسيرات العودة التي انطلقت اليوم بعنوان “انتفاضة القدس”.

وقالت وزارة الصحة إن ستة شهداء ارتقوا خلال قمع المسيرات، وهما، أحمد إبراهيم زكي الطويل (27 عامًا) من مخيم النصيرات، ومحمد عبد الحفيظ يوسف إسماعيل من مخيم البريج (29 عامًا).

وإضافت أنه حتى الساعة السادسة اجمالي الإصابات بلغت 112 اصابة تم وصولها للمشافي منها 50 بالرصاص الحي من بينها 3 خطيرة ومن بينهم 10 اطفال

وتوافد الفلسطينيون في غزة باتجاه مخيمات العودة الخمسة بالقطاع للمشاركة في الجمعة الـ29 لمسيرة العودة

وكانت الهيئة الوطنية لمسيرة العودة دعت الفلسطينيين بالتوجه إلى مخيمات العودة شرق قطاع غزة، للمشاركة في المسيرات التي حملت اسم “انتفاضة القدس”، للتأكيد على حق العودة، ورفضا للإجراءات التي تتخ بحق للاجئين.

وقالت الهيئة: “سنواصل مواجهة كل الإجراءات والقرارات التي تهدف للنيل من قضية اللاجئين بهدف شطبها وتذويبها”، مضيفة،  “لن نصغي للأصوات المزايدة على نضال شعبنا وكفاحه وصموده، وسنواصل بعزيمة وإصرار مشوارنا النضالي بمختلف أشكال المقاومة وصولًا لأهدافنا الوطنية المنشودة”.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alqudsn/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755