شؤون العدو

اجتماع للكابينيت اليوم لتباحث التصعيد في الجبهة الجنوبية

قرر المجلس الوزاري السياسي الأمني المصغر الإسرائيلي “الكابينت” عقد اجتماعه في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً على ضوء التصعيد في الجنوب.

 

وقالت قناة “كان” العبرية: بعد إطلاق الصواريخ على بئر السبع ، سيجتمع مجلس الوزراء السياسي-الأمني ​​بعد ظهر اليوم في مكتب رئيس الوزراء “الإسرائيلي”بنيامين نتنياهو في القدس.

 

وفي وقت سابق قرر الكابينت تأجيل اجتماعه، وأوضحت القناة أن أعضاء الكابينت أيدوا عدم عقد الاجتماع هذا اليوم لتمكين مؤسسة الجيش من فهم دوافع حركة حماس إلى إطلاق الصواريخ على بئر السبع وغوش دان لإيجاد طرق للتعامل مع التصعيد الأمني، وأيضاً للسماح لرئيس الأركان غادي إيزنكوت بالوصول إلى “إسرائيل” بعد زيارة إلى الولايات المتحدة والمشاركة في الاجتماع.

 

يذكر أن الجيش الإسرائيلي أعلن عن تنفيذه غارات على 20 هدفاً في قطاع غزة صباح اليوم بعد سقوط صاروخين أحدهما في فناء منزل ببئر السبع تسبب بأضرار كبيرة و4 إصابات طفيفة، فيما سقط الآخر في منطقة غوش دان عند ساحل وسط البلاد.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alqudsn/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755