شرائح رئيسيةفلسطيني

“الجهاد الإسلامي” يوافق على وقف شامل لإطلاق النار بعد اتصالات مصرية

وافقت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين صباح اليوم السبت، على وقف شامل لإطلاق النار وعودة الهدوء بعد اتصالات مصرية مع قيادة الحركة.

 

وأشارت مصادر قيادية في حركة الجهاد أنَّ الحركة وافقت على وقفٍ لإطلاق النار وعودة الهدوء، لافتاً إلى أنَّ الحركة أعطت التزاماً بوقف إطلاق النار شريطة التزام إسرائيل به.

 

وشهد قطاع غزة منذ الليلة الماضية وصباح اليوم تبادل للقصف بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي، عقب جريمة قتل 6 فلسطينيين وإصابة المئات بقمع مسيرة العودة وكسر الحصار على الحدود الشرقية لقطاع غزة أمس.

 

وقصفت المقاومة المستوطنات والبلدات الإسرائيلية المحاذية لقطاع غزة بعشرات الصواريخ، رداً على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، فيما قصفت القوات الإسرائيلي مواقعاً للمقاومة وأراضٍ خالية ومبنى مدني في مدينة غزة.

 

في السياق، أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أنها لن تسمح للاحتلال أن يوغل في دماء أبناء شعبنا الفلسطيني، محذرة الاحتلال إذا ما واصل عدوانه أنها ستذهب بعيداً في التصعيد وستوسع من دائرة قصفها كماً ونوعاً.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alqudsn/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755