فلسطيني

الحكومة تدين التصعيد الإسرائيلي على غزة

شبكة القدس الإخبارية ||

 

حمل المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود حكومة الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية عن استمرار التصعيد الذي يترافق مع تصعيد شامل ضد كل أرضنا العربية الفلسطينية، وفي مقدمتها عاصمتنا الأبدية شرقي القدس المحتلة.

وأضاف المتحدث الرسمي في بيان السبت، أن المجتمع الدولي يتحمل جانبا من المسؤولية تجاه أبناء شعبنا تحت الحصار والاحتلال في قطاع غزة والضفة الغربية، وفي مقدمتها عاصمتنا القدس المحتلة. 

وجدد مطالبة المجتمع الدولي بتطبيق القوانين التي أصدرها بخصوص القضية الفلسطينية ومنها توفير حماية دولية بشكل عاجل، والعمل على إنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها شرقي القدس على كامل حدود الرابع من حزيران من عام 1967.

وعاد الهدوء إلى قطاع غزة ظهر اليوم عقب التوصل إلى اتفاق على وقف شامل لإطلاق النار بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي برعاية مصرية.

وتبادلت المقاومة وجيش الاحتلال القصف صباح اليوم عقب جريمة قتل 6 فلسطينيين وإصابة المئات بقمع مسيرة العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة أمس.

إذ واصلت طائرات حربية إسرائيلية غاراتها على مواقع وأهداف متفرقة بالقطاع، بينما ردت المقاومة بإطلاق عديد القذائف صوب المواقع العسكرية الإسرائيلية في غلاف غزة.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alqudsn/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755