شرائح رئيسيةفلسطيني

إعتقالات تطال 30 مواطن في الضفة المحتلة فجراً

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الإثنين، حملة اقتحامات ومداهمات واسعة لأنحاء متفرقة في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، أسفرت عن اعتقال 30 فلسطينيًا؛ قبل أن يتم نقلهم لجهات غير معلومة.

 

وأفاد موقع “0404” العبري، نقلًا عن جيش الاحتلال، بأن القوات الإسرائيلية اعتقلت 26 فلسطينيًا؛ الليلة الماضية، بدعوى أنهم “مطلوبون”، لممارستهم نشاطات تتعلق بالمقاومة الشعبية.

 

واعتقلت قوات الاحتلال الطفلتين الشقيقتين؛ أسيل (14 عامًا) ونسرين بسام أبو عكر (15 عامًا)، عقب دهم منزل والدهما الأسير في سجون الاحتلال، بمخيم عايدة للاجئين شمالي مدينة بيت لحم (جنوب القدس المحتلة).

 

كما اعتقلت قوات الاحتلال الطفل عبد الحليم إبراهيم قفيشة (17 عامًا)، من منزل عائلته في مدينة الخليل (جنوب القدس).

 

وفي مدينة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال لـ 7 مواطنين ، 4 من مدينة القدس المحتلة، ثلاثة من بيت لحم (جنوبًا)، اثنين من الخليل (جنوبًا) وشابين من قلقيلية (شمالًا)، بالإضافة لآخرين من جنين (شمالًا).

 

ومن الجدير بالذكر أن بيان جيش الاحتلال حول الاعتقالات التي تُنفذها قواته بحق الفلسطينيين لا يأتي على ذكر حملات الاعتقال التي تُنفذها شرطة الاحتلال في مدينة القدس المحتلة وضواحيها.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه:

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/alqudsn/public_html/wp-includes/functions.php on line 4755