شرائح رئيسية

بالصور… بلدية جنين تُغلق سوق الخضار المركزي بالرمال والأتربة

شبكة القدس الإخبارية ||

 

أغلقت بلدية جنين فجر اليوم الخميس 10 أكتوبر 2019 مداخل سوق الخضار المركزي بالرمال والأتربة، بسبب عدم دفع التجار المستحقات المتراكمة عليهم منذ 4 سنوات والبالغة 2 مليون شيكل.

وظهرت شاحنات تفرغ حمولتها من الرمال على المداخل فيما تقوم الجرافات بتوزيعها لضمان الإغلاق التام، بعد انتهاء المهلة المعطاة للمعطاة للمنتفعين من بسطات الخضروات في المجمع التابع لبلدية جنين.

وأضافت البلدية في تصريح منشور على صفحتها بموقع “فيسبوك” أن إغلاق سوق الخضار تم بإسناد من الأجهزة الأمنية بعد استنفاذ كامل الإجراءات والطرق، وامتناع المنتفعين عن سداد التزاماتهم المالية تجاه البلدية.

نص بيان بلدية جنين

تطبيقا للقرار الذي أصدره رئيس البلدية فايز السعدي ، مع انتهاء المهلة المعطاة للمنتفعين من بسطات الخضروات ، في المجمع التابع لبلدية جنين ، فقدت شرعت طواقم البلدية يتقدمها رئيس البلدية برفقة عضو المجلس البلدي حكم العفيف ومدراء الدوائر و بحضور كوادر من حركة فتح وعلى رأسهم أمين سر المدينة عرفات القنديل ، و باسناد من الاجهزة الامنية بإغلاق كامل محيط سوق الخضار ، بعد استنفاذ كامل الاجراءات والطرق ، و إمتناع المنتفعين عن سداد التزاماتهم المالية تجاه البلدية ، والتي تشكل مبلغا طائلا من الأموال ، يؤثر في انجازات البلدية ومشاريعها و خدماتها منذ سنوات ، ولكي يبقى الباب مفتوحا ، فقد أعطي الجميع مهلة يوم غد الخميس لتصويب أوضاعهم في البلدية .

وقد أكد الرئيس اصراره على تحصيل حقوق البلد .

دائرة العلاقات العامة والاعلام _ بلدية جنين

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: