حول العالمعربي ودولي

بالصور || موطن عربي يهشم رأس زوجته في جريمة فظيعة هزت ألمانيا

شبكة القدس الإخبارية ||

 

ارتكب مواطن عربي جريمة قتل مروعة في ألمانيا بحق زوجته حيث قام بدهسها و تهشيم رأسها بمطرقة وسط إحدى شوارع مدينة ليمبورغ الألمانية على مرأى من الناس.

وأفادت وسائل إعلام تونسية بأن المتهم المولود في ألمانيا، هو أيضا تونسي من مدينة بوسالم بولاية جندوبة (شمال غربي تونس) ويدعى عماد عمدوني، ويعيش بمفرده بعد انفصال زوجته عنه إثر خلافات عائلية كبيرة.

وحسب ما نشرته وسائل الإعلام الألمانية، فإن الضحية فرت مع طفليها إثر خلافات أسرية وجحيم زوجها الذي يتعاطى المخدرات ويمارس الاعتداء عليها وضربها وفقاً لروسيا اليوم.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية إن المتهم كان يتجول في ساعة مبكرة في شوارع مدينة ليمبورغ على متن سيارة من طراز “أودي”، حين شاهد زوجته مارة على الرصيف فدهسها ثم ترجّل من السيارة وسحب آلة حادة انهال بها على الضحية بالضرب حتى قتلها محطما رأسها.

وأشارت صحيفة “بيلد” إلى أن رأس الضحية انفصل عن جسدها من شدة الضربات التي وجهها القاتل إلى ضحيته.

وتداول النشطاء والمغردون مقطع فيديو مرعبا ولقطات مروعة للجريمة بعد أن تمكن أحد المارة من توثيق وقائع ما جرى، وكيف أقدم القاتل على التنكيل بضحيته وقتلها بطريقة أقل ما يقال فيها إنها غاية في البشاعة.

 

Katie Hopkins

@KTHopkins

Germany’s on overdrive over the video.

Muslim migrant runs over wife then get out, grabs axe from car and chops her head off.

German press and police blame far right for being outraged and threaten peaceful Germans with arrest.

عرض الصورة على تويتر

Anna van Densky@AnnaVanDensky

Huge difference between «domestic homicide» and «terrorist act» is in public character of latter, intended to spread fear and paralysis in communities. To me public assassinaton looks similar to terrorism of Islmaic state .

عرض الصورة على تويتر
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: