فلسطيني

تطورات جديدة في قضية إسراء غريب

شبكة القدس الإخبارية ||

 

أصدرت محكمة بيت لحم ، قرارا اليوم الإثنين، بالاستماع إلى شهادة والد إسراء غريّب بشكلٍ سرّي حفاظاً على النسيج المجتمعيّ، وذلك بناء على طلبه.

وكان والد إسراء غريب، قد قال للمحكمة : “هناك أمور لا أريد الحديث عنها علناً، وأنا جاهز أن أذكر التفاصيل في جلسة سرية”.

جاء ذلك اليوم خلال انعقاد الجلسة الثانية لقضية إسراء غريّب في محكمة بداية بيت لحم، التي استمعت خلالها المحكمة إلى خمسة من شهود النيابة العامة حول جميع التفاصيل المتعلقة بحادثة القتل، وناقشتهم النيابة والدفاع أمام المحكمة، وحددت موعد 30-12-2019 لاستكمال سماع الشهود.

واستمعت المحكمة إلى شهادة والد إسراء، الذي أوضح للمحكمة نجاح ابنته ونشاطها وتفوّقها الدراسي، وحبها لعملها في مهنة الماكياج، وتحدث حول اضطرابها النفسي وعصبيتها في الفترة الأخيرة قبل الحادثة، حيث فقدت شهيتها للطعام وامتنعت عن الدوام في العمل والجامعة، بالإضافة إلى توجسها الدائم من أعمال السحر والشعوذة خلال تلك الفترة، ثمّ طلب من المحكمة أن يقدم شهادته بشكلٍ سريّ حفاظاً على خصوصيات معينة.

كما قدّم الطبيب في مستشفى الحسين في بيت لحم شهادته حول حالة إسراء في المستشفى، وسلوكها وسلوك عائلتها وما جرى من أحداث تخصّ القضية، وأوضح كيف طلب الأهل إخراج ابنتهم من المستشفى على مسؤوليتهم، مؤكداً للمحكمة أن قانون المستشفى يسمح بذلك.

واستمعت أيضاً إلى شهادات الممرضين في مستشفى بيت جالا، وقسم الطوارئ. بحسب موقع صحيفة القدس .

يذكر أن وفاة إسراء غريب يوم 22 أغسطس/أب الماضي، أثارت ضجة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي، وغضبا محليا وعربيا.

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: