رئيسية

تعرف على الحالة الجوية لهذه الليلة وتفاصيل المنخفض القادم

شبكة القدس الإخبارية ||

 

طرأ اليوم الثلاثاء انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع اقتراب كتلة هوائية شديدة البرودة، وتكون الأجواء الى باردة جداً في معظم المناطق ، وتكون الفرصة سانحة لهطول زخات محلية محدودة في بعض المناطق ، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة بحيث قد ترتفع نسب الغبار في الجنوب وأجزاء من أواسط البلاد .

والأربعاء تتأثر البلاد بمنخفض جوي بارد وماطر ، وتهطل الأمطار في مناطق واسعة من البلاد وتشتد غزارة في ساعات الظهر والعصر ، وتكون مصحوبة بتساقط زخات البرد والعواصف الرعدية ، كما تتهيأ الفرصة لتساقط زخات من الأمطار المخلوطة بالثلوج في بعض القمم العالية مثل الجليل الأعلى في ساعات الصباح ، وفي ساعات الليل يسود طقس بارد وماطر مع حدوث العواصف الرعدية. وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة.

والخميس يستمر تأثير المنخفض الجوي وتكون الأجواء باردة وماطرة في كافة المناطق ، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً وتساقط البرد في بعض المناطق ، وفي ساعات الليل يسود طقس شديد البرودة خصوصاً في الجبال.

والجمعة يستمر تأثير المنخفض الجوي وتكون الأجواء باردة وماطرة في معظم المناطق خصوصاً في أواسط البلاد ، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً ، ويضعف تأثير المنخفض الجوي في المساء والليل ، وفي ساعات الليل يسود طقس شديد البرودة خصوصاً في الجبال.

الوسوم
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: