رئيسيةفلسطيني

الكلية: تسجيل 12 حالة تعافٍ ولا إصابات جديدة بكورونا

شبكة القدس الإخبارية ||

 

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة، عدم تسجيل إصابات جديدة بفيروس (كورونا)، مشيرةً إلى أنه تم تسجيل 12 حالة تعافٍ في رام الله وضواحي القدس.

وأوضحت الكيلة، في تصريح وصل (شبكة القدس الإخبارية)، نسخة عنه، السبت، أن 10 حالات شفاء سجلت في محافظة رام الله والبيرة، وحالتين في ضواحي القدس، مشيرة إلى تعافي جميع المصابين الذين كانوا في مركز هوغو تشافيز في ترمسعيا.

وأوضحت أن الحالة الصحية لجميع المصابين المتواجدين في مراكز العزل والعلاج التابعة لوزارة الصحة بحالة مستقرة، حيث لا يوجد أي حالة في غرف العناية المكثفة.

وتابعت: “لليوم التاسع على التوالي لم تسجل أي إصابة بالفيروس في جميع المحافظات الفلسطينية باستثناء مدينة القدس”، منوهةً أن عدد الإصابات يستقر عند 554 إصابة، فيما بلغ عدد الحالات النشطة، أي التي لا تزال مصابة 107 حالات، بينها 61 في مدينة القدس، و40 في بقية المحافظات الشمالية (الضفة الغربية)، و6 حالات في المحافظات الجنوبية (قطاع غزة).

وأشارت إلى أن عدد حالات التعافي ارتفع إلى 443 حالة، أي بنسبة 80% من مجمل الإصابات المسجلة، لافتةً إلى أن 2597 حالة جديدة أدخلت إلى الحجر الصحي المنزلي، فيما بلغ عدد الحالات الموجودة حالياً في الحجر 18971 مواطناً ومواطنة.

إغلاق