رئيسية

مجدلاني: الأحد المقبل سنعلن موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية

شبكة القدس الإخبارية ||

 

أكد وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني اليوم الخميس، أن الوزارة ستعلن الأحد المقبل عن اليوم الذي سيتم فيه صرف شيكات الشؤون الاجتماعية والتي ستكون قبل عيد الأضحى المبارك.

وقال مجدلاني في حديث لإذاعة صوت فلسطين “بحثنا أمس استكمال المبلغ المطلوب من الخزينة العامة، إضافة إلى الممولين لهذه الدفعة”، مشيرا إلى أنه كان هناك إشكالية مع الاتحاد الأوروبي فيما يتعلق بصلاحية الاذن للتحويل وسيتم حل الموضوع يوم الأحد على أبعد تقدير.

وشدد على أن دفعة مساعدات الأسر الفقيرة “الشؤون الاجتماعية” ستكون قبل عيد الأضحى المبارك الذي يصادف الجمعة 31 يوليو 2020، دون أدنى شك، مشيرا إلى أنه سيتم ترك مسافة بين صرفها وتسليم الرواتب “الموظفين” تجنبا للاكتظاظ.

وأوضح مجدلاني أن قيمة هذه الدفعة من الشؤون الاجتماعية تبلغ 126 مليون شيكل، 90 مليون منها لقطاع غزة ، والباقي للضفة الغربية.

ويوم أمس الأربعاء، قالت وزارة المالية ب رام الله ، إنه تم التوافق على تأمين الأموال اللازمة لصرف دفعة الشؤون الاجتماعية قبل عيد الأضحى.

وقالت الوزارة في بيان مقتضب، إن الاتفاق تم خلال لقاء جمع وزير المالية شكري بشارة ، صباح اليوم، مع وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: