رئيسيةشؤون العدو

صحيفة: غزة تعمدت تصريف مياه الصرف الصحي تجاه “شعار هنيغف”

شبكة القدس الإخبارية ||

 

إدعت وسائل اعلام إسرائيلية صباح اليوم الخميس، أن غزة تعمدت تصريف مياه الصرف الصحي الليلة الماضية، تجاه مجلس “شعار هنيغف” بالنقب الغربي، بعد توقف محطة معالجة مياه الصرف الصحي في غزة عن العمل بسبب أزمة الكهرباء.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت”، إن مياه الصرف الصحي “المجاري” تم تصريفها ليلا في “ناحال حانون” شمال قطاع غزة نحو الداخل من منطقتي بيت لاهيا وبيت حانون.

وأوضحت الصحيفة أن السبب هو توقف محطة معالجة مياه الصرف الصحي في غزة عن العمل بسبب أزمة الكهرباء، مشيرة إلى أن المجلس الإقليمي “شاعر هنيغف” بدأ العمل في الموقع لتقليل الأضرار.

وفي سياق آخر، قالت قناة “كان” العبرية، مساء أمس، إن التقديرات الإسرائيلية تشير الى انه خلال 48 ساعة سنعلم إذا نحن في طريقنا إلى جولة تصعيد جديدة.

وبحسب القناة، جدد رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، تهديداته بتنفيذ سياسة الاغتيالات لقادة حركة حماس والجهاد الإسلامي في قطاع غزة.

وذكرت القناة العبرية، أن وزير الجيش غانتس، صرح بالأمس، “أن حماس تلعب معنا بالنار، وسوف أعمل على تغيير المعادلة معها، وتوجيه النار تجاهها”.

ولفتت الى أن مصادر بحركة حماس، رجحت أن يستمر التصعيد بالجنوب لعدة أيام، وأشارت الى أنه سيكون مدروسا، حتى يتم تحقيق أهدافه.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: