رياضة

نيمار يواصل محاولاته في العودة إلى برشلونة

شبكة القدس الإخبارية:

ذكرت مصادر صحفية أن نيمار جونيور لاعب فريق باريس سان جيرمان، لا يزال يفضل العودة إلى برشلونة، رغم محاولاته مؤخرا عرض خدماته على عدة أندية أوروبية أخرى

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية ان نيمار عرض خدماته للعب في إحدى أندية الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، وهي نادي ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي، ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وذكرت الصحيفة أن نيمار يسعى بالدرجة الأولى إلى الخروج من باريس سان جيرمان، وأنه يحاول التخلص من أية عراقيل قد تحول دون ذلك ما دفعه للبحث عن أندية أخرى غير الفريق الكتالوني

يشار إلى أن العائق الرئيسي الذي يقف في طريق عودة نيمار إلى فريقه السابق برشلونة هو المال، إذ يطلب باريس سان جيرمان ما لا يقل عن 200 مليون جنيه إسترليني لإنجاز صفقة تبادل جزئي.

لكن بالنظر إلى تسديد برشلونة ما يقرب من 200 مليون يورو (181 مليون جنيه إسترليني) لضم أنطوان غريزمان وفرينكي دي يونج، فإن برشلونة بالتأكيد ليس لديه المال اللازم لإعادة نيمار.

وخلال لعبه مع سان جيرمان، تمكن نيمار من تسجل 34 هدفا وصنع 20 آخرين في 37 مباراة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وفاز نيمار بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي بالتعاقب، وثلاثة كؤوس محلية، وجائزة لاعب الدوري الفرنسي لعام 2017-2018.

وتأثرت سمعة نيمار مع الفريق الباريسي بسبب إخفاق سان جرمان في تجاوز دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا خلال موسمين، وسط تعرضه لإصابات عدة أبعدته لفترة ليست قصيرة عن الملاعب.

مقالات ذات صلة