رياضة

زيدان يواصل المُكابرة والتحدي رغم مواصلة السقوط!

شبكة القدس الإخبارية ||

المدرب الفرنسي يواصل الحديث عن ثقته بالفريق رغم المستوى المتردِّي لمعظم النجوم والخسارة الثالثة من أربع مباريات ضد توتنهام…

استمر دفاع زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن لاعبي الفريق الأبيض رغم تعرضه للخسارة الثالثة من أصل أربع مباريات في الجولة التحضيرية استعدادًا للموسم الجديد 2019-20.

وكان نادي العاصمة الإسبانية مدريد قد خسر أمام نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي اليوم الثلاثاء بهدف نظيف في مواجهتهما على ملعب أليانز أرينا الخاص بنادي بايرن ميونيخ الألماني، في بطولة كأس أودي الودية.

وخرج زيدان من أجل الدفاع عن لاعبيه ومستواهم السيء مؤكدًا على ثقته الكبيرة في قدراتهم وتطورهم في المباريات القادمة والظهور بشكل أفضل في المباريات الرسمية فور انطلاق الموسم في الفترة القادمة.

وافتتح زيدان تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد المباراة قائلًا: “الفريق كان أفضل في مباراة اليوم، يجب علينا أن نتحسن بشكل تدريجي. لسنا سعداء بالخسارة، ولكننا ظهرنا بشكل أفضل مما كنا عليه في المباريات السابقة”.

ثم أضاف المدرب الفرنسي في حديثه قائلًا: “سعيد للغاية باللاعبين المتواجدين في القائمة معي، صحيح أننا لا نمكر بفترة جيدة، لكننا لا نستسلم. لم نقدم مستوى جيد، لكننا سنصبح أفضل في المباريات القادمة، انا متأكد من ذلك”.

“زيدان ضد توتنهام”

وحول موقف صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز، قال زيدان: “لا أعرف ما سيحدث مع خاميس رودريغيز، نحن هنا نخوض التدريبات ونلعب، وهذا فقط ما أفكر به حاليًا”.

أما عن تألق كيلور نافاس في حراسة مرمى الميرينغي اليوم، فقال زيزو: “كيلور نافاس ظهر بشكل جيد في مباراة اليوم. لا أحد يضمن مكانًا أساسيًا، يجب على الجميع أن يكونوا جاهزين طوال الوقت”.

وتحدث زيدان عن غياب بيل عن رحلة الفريق إلى ميونيخ، حيث قال: “بيل لم يسافر مع الفريق إلى هنا لأنه لم يكن جاهزًا 100%، لقد اتخذت هذا القرار بعد حديثي مع الفريق الطبي بالنادي ومع بيل شخصيًا”.

واختتم المدير الفني للميرينغي تصريحاته بالحديث عن ميركاتو ريال مدريد وما سيحدث حتى نهاية سوق الانتقالات، فقال: “حتى نهاية الميركاتو كل شيء ممكن أن يحدث”.

مقالات ذات صلة